حوادث

مصرع مالك مصحة لعلاج الإدمان بعد تناوله جرعة هيروين زائدة بالهرم

لقي مالك مصحة لعلاج الإدمان، مصرعه إثر تناول جرعة زائدة من المخدرات داخل مسكنه بالهرم، ولم يكن يعلم أنها ستتسبب في وفاته على الفور.

وتلقى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم الهرم، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص في العقد الرابع من عمره بشقته، يمتلك مصحة خاصة لعلاج الإدمان.

وانتقل رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد اسلام السيد لموقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص في العقد الرابع ولقي مصرعه نتيجة جرعة هيروين زائدة.

بالبحث والتحرى تحت اشراف اللواء رضا العمدة مدير الاداره العامة لمباحث الجيزة أن أن تعاطى المخدرات وراءوفاة مالك المصحة، بعد العثور على الجثة وبجوارها سرنجة، وآثار حقن بالذراع، وعدم وجود شبهة جنائية.

وجاء في التحريات، برئاسة اللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة تعود لمالك مصحة لعلاج الإدمان، وتوفي إثر تناوله جرعة هيروين زائدة.

تحرر محضر بالواقعة، وامر اللواء مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة باحالته الي النيابة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى