حوادث

تفاصيل اغتصاب عاطل المرج لـ ابنة زوجته حتى فارقت الحياة

أمرت نيابة المرج بالقاهرة، مساء أمس الأحد، بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب بتهمة اغتصاب ابنة زوجته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، كما قررت بتشريح جثة المجنى عليها لبيان أسباب الوفاة، وصرحت بدفن الجثة.

وفى السياق ذاته، أوضحت س. ا، 26 سنة، والدة الطفلة ا. ف، 4 سنوات، المغتصبة، فى محضر المباحث، أن زوجها المتهم يدعى عماد م، عاطل، ودائم على تعاطى المخدرات.

الاغتصاب

وأضافت أنها كانت خارج المنزل فى ذلك الوقت، لشراء بعض الأشياء من المستلزمات اليومية، إلا أنها عندما عاودت المنزل وجدت نجلتها فى حالة يرثى لها، حيث اكتشفت أنها أصيبت بحالة من النزيف الشديد من خلال جهازها التناسلى، مضيفة أنها قامت بحمل ابنتها، فهرولت بها إلى المستشفى لإنقاذها وتلقى العلاج، إلا أنها فارقت الحياة قبل ذلك .

وأكدت الأم أن هذه هى المرة الأولى التى قام بها زوجها بالتعرض لابنتها جنسيا، مضيفة أنها فوجئت بالأمر وأنها لا تعرف مكان اختبائه حتى الآن .. تم تحرير المحضر اللازم، ويكثف رجال المباحث حاليا من جهودهم للقبض على الجانى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى