حوادث

حبس لصوص الموبايلات في القاهرة

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس متهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات.

يأتى هذا، بعدما أقر المتهمان بضلوعهما في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام دراجة نارية.

وأقر المتهمان العاطلان بأن الهواتف التي ضبطها رجال المباحث بحوزتهما، من متحصلات 6 وقائع سرقة.. وتم تحرير المحضر اللازم لهما، وأحيلا إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

وكان موقع ووفقا العربية نت قد كشف عن حادثة طريفة حدثت لـ عريس تركي.

وذكر الموقع أن “العريس” قضى ليلة زفافه في الحبس، بعد ما صدم بحافلته طفلاً كان يقطع الشارع عندما ابتعد لعدّة كيلومترات عن صالة الأفراح، التي أقام بها حفل زفافه، في ضواحي مدينة إزمير الساحلية.

كان العروسان في طريقهما إلى بيتهما في ولاية إزمير بعد انتهاء حفل زفافهما بعد منتصف الليل، إلا أن العريس دهس طفلاً في الطريق بعدما ابتعد عن صالة الأفراح بعدّة كيلومترات.

وطلب المارة، سيارة إسعافٍ للطفل المصاب، حيث تم نقله إلى مستشفى قريب من منطقة كاراباجلار التي وقع فيها الحادث، وتجمع العشرات من المارة حول الطفل وسيارة الإسعاف التي قدّمت له العلاج عقب الحادث مباشرة.

واحتجزت الشرطة، السائق وهو مسجون حتى الآن، لاسيما وأن الطفل المصاب يرقد في المستشفى في حالةٍ حرجة، والطفل ينحدر من سوريا وينتمي لعائلة لاجئة تعيش في تركيا منذ سنوات، وهو يبلغ من العمر 12 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى