حوادث

مصدر أمنى: المتهمون بقتل بائع أسطوانات الغاز فى بولاق هربوا للشرقية

ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور، توجهت إلى محافظة الشرقية، لضبط شقيقين متهمين بقتل بائع أسطوانات غاز، حيث أكدت التحريات أنهما يختبئان بعقار بالشرقية عقب ارتكابهما الجريمة.

وأضاف المصدر أن المتهمين تمكنا من الهرب قبل وصول رجال المباحث، وجارى تكثيف التحريات لتحديد مكان هروبهما.

وأمرت النيابة العامة بحبس شقيقهم الثالث الذى تم القبض عليه، الذى اعترف باستدراج المجنى عليه “سعيد.م” بالاشتراك مع شقيقيه الهاربين، واعتدائهم عليه بالضرب حتى فارق الحياة، انتقاما منه بسبب اخبار القتيل لمالكة كشك بقالة بسرقة المتهم المضبوط 3 علب سجائر، من المخزن الخاص بها، الكائن بالعقار الذى يقيمون به، مضيفا أنه وشقيقيه تخلصا من جثة المجنى عليه بالشارع عقب تأكدهم من مفارقته الحياة.

تلقى العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا يفيد نقل بائع أسطوانات غاز إلى المستشفى مفارقا الحياة نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، وإصابته بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسده.

وبإجراء التحريات تبين للرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجنى عليه شاهد عاطلا أثناء سرقته سجائر من مخزن ملك صاحبة كشك بقالة، وأرشد صاحبة الكشك عن اللص، ما دفع مالكة الكشك لمواجهة اللص “يوسف.و” بالواقعة وتهديده بإبلاغ قسم الشرطة، وفور علم اللص أن بائع أسطوانات الغاز هو من أرشد مالك الكشك عنه، قرر الانتقام منه، فاستدرجه إلى شقته واستعان بشقيقيه “عبد السلام ” و”محمود” واعتدوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة وفروا هاربين.

وبإعداد كمين للمتهم الأول تمكن الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكورى من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع شقيقيه انتقاما من المجنى عليه لإرشاده عنه بعد سرقته مخزن مالكة كشك البقالة؛ وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى