حوادث

نصَّاب «مصر للطيران» سقط فى «فخ» مباحث المطار

تمكن رجال سلطات الآمن بمطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، من ضبط عامل أوهم 3 أشخاص بتوفير فرص عمل لهم بشركة “مصر للطيران” مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.

وقالت مصادر أمنية بالمطار، إن 3 أشخاص تقدموا بعقود عمل مزوَّرة إلى الإدارة المركزية بشركة “مصر للطيران”، للحصول على وظيفة، وأكدوا أن شخصًا يُدعى م. ش، من قاطنى شارع الهرم بمحافظة الجيزة، تقاضى منهم أموالًا تتراوح ما بين 6 إلى 9 آلاف جنيه مقابل توظيفهم بالشركة.

وأضافت المصادر أن اللواء فهمى مجاهد، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، كلَّف اللواء عبدالناصر حامد، مدير إدارة البحث الجنائى بالمطار، بسرعة ضبط المتهم، وتم تشكيل فريق أمنى بقيادة العميدان محمد صلاح، مدير إدارة البحث الجنائى، ومحمد المنسى، مدير مباحث الأموال العامة، وتم استدراج العامل إلى المطار، وتم ضبطه وبحوزته عقود عمل وكارنيهات مزوَّرة لـ 3 أشخاص للعمل بالإدارة المركزية لشركة مصر للطيران.

وأشارت المصادر إلى أن المتهم أوهم الأشخاص الثلاثة بتوفير فرص عمل لهم مقابل الحصول على مبالغ مالية تتراوح ما بين 6 إلى 9 آلاف جنيه.. وتم تحرير محضر بالواقعة، وترحيل المتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى