حوادث

سقوط مدير مرور العاصمة المزيف

ضبطت مباحث القاهرة، عصابة من 3 أشخاص، يتزعمها شخص انتحل صفة مدير مرور العاصمة للنصب على المواطنين.

علمت مباحث قسم شرطة الأزبكية، من محمد محمد سامى، مدير شركة سامى وشركائه للاستيراد والتصدير، بتلقيه اتصال هاتفى من رقم محمول محدد ويدعى المتصل أنه اللواء شريف مهران، مدير مرور القاهرة.

وعرض اللواء المزيف، تقديم بعض الخدمات للشركة، مقابل تبرعات لصالح جمعية مصر الحياة الخيرية.

وقال المتصل، إن تلك الجمعية، تنظم رحلات خيرية لمنطقة فايد فى الإسماعيلية.

وبعد ذلك أرسل له المتصل مندوبًا من الجمعية وسلّم مدير الشركة، 6 تذاكر للرحلة مدون عليها اسم الجمعية و6 آلاف جنيه تبرعا للجمعية.

وعقب ذلك بحث مدير الشركة، عن الجمعية على مواقع الإنترنت، إلا أنه لم يستدل عليها وارتاب فى الأمر فحضر للإبلاغ.

وبعد إخطار اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواءين أشرف الجندى ومحمود أبو عمرة نائبى المدير العام، واللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد حاتم البيبانى، رئيس مباحث قطاع الغرب بالقبض على المتهم.

ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة هانى كمال، وشهرته اللواء شريف مهران، عاطل، كرم على، عاطل، حسام الدين محمد، عامل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن الرائدان إسلام سمير وعمر مسلم معاونا المباحث، من ضبطهم.

واعترف المتهمون، بارتكاب الواقعة وتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين.

كما اعترفوا بارتكاب 3 وقائع بالأسلوب ذاته، من خلال الاستيلاء على 6000 جنيه من طارق عبده، تاجر، 5000 جنيه من طارق أحمد، محامى.

وأضافوا أنهم أنفقوا المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم اتهموهم بالنصب عليهم والاستيلاء على المبالغ المالية.

وحرر عن ذلك ملحقًا للمحاضر الأصلية، وأحالها اللواء عزت زهران، حكمدار العاصمة، إلى النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى