حوادث

حبس طبيب بنى مزار لاتهامه بهتك عرض مريضة أثناء الكشف عليها

أمرت النيابة العامة بحبس طبيب بمستشفى بنى مزار احتياطيًا لاتهامه بهتك عرض مريضة خلال توقيعه الكشف الطبى عليها.

وتلقت النيابة العامة بلاغًا من الشرطة بنشوب مشاجرة بين طبيب -أخصائى باطنة- بمستشفى بنى مزار بمحافظة المنيا وبين ذوى سيدة اتهمته بهتك عرضها خلال توقيعه الكشف الطبى عليها بعيادته، فانتقلت إلى العيادة وتبينت بعثرة محتويات غرفة الكشف نتيجة الشجار.

وسألت النيابة العامة المجنى عليها فشهدت بملامسة الطبيب مواطن من جسدها خلال توقيعه الكشف عليها، ثم محاولته التعدى عليها، إلا أنها دفعته عنها وأخبرت ذويها بالواقعة فوقع شجار بينهم وبين الطبيب.

كما سألت النيابة العامة طبيبة بالمستشفى فشهدت بعدم ملائمة ما آتاه الطبيب خلال توقيعه الكشف على المجنى عليها لحالتها، وتجاوزه بذلك حدود العمل الطبى المباح.

وكانت تحريات الشرطة توصلت إلى صحة ارتكاب المتهم الواقعة وفق التصوير الوارد بشهادة المجنى عليها وزوجها، وشهرته بارتكاب وقائع مماثلة لم يبلغ المجنى عليهن عنها خجلا، واللاتى لم تتمكن التحريات من التوصل إليهن.

وباستجواب الطبيب المتهم أنكر ما نسب إليه من اتهام مبررًا ما آتاه من أفعال معها لإتمام توقيعه الكشف الطبى عليها، مؤكدًا تعدى ذوى المجنى عليها عليه وإتلافهم منقولات بالعيادة، والذين أنكروا ذلك خلال استجوابهم فى التحقيقات.

وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحبس الطبيب المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، واستأنفت أمام المحكمة قرارًا بإخلاء سبيله بضمان مالى، فألغت المحكمة القرار واستمر لذلك حبسه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى