حوادث

زوجة فى دعوى طلاق: «زوجى مبيحبش غير نفسه»

16 عامًا تلك هى الفترة، التى قضتها أمل ابنة محافظة المنوفية، مع زوجها، والذى تغير فجأة رأسا على عقب، دون معرفة السبب، وفضل الزوج مصلحته الشخصية على مصلحة زوجته وأبنائه، وأصبح لا ينفق عليهم.

حاولت الزوجة مع زوجها أكثر من مرة بأن يعود إلى ما كان عليه، ولكن محاولتها باءت بالفشل، وضاق بها الحال، مما دفعها إلى إقامة دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بشبين الكوم، للضرر ضد زوجها “أحمد .س”48 عاما، ومقيم بمحافظة البحيرة، وذلك بسبب رفضه الإنفاق عليها هى وأبنائها وهجرها 4 سنوات.

وأكدت الزوجة، خلال الدعوى بعد زواج استمر أكثر من 16 عاما، وحالة من العشرة بالإحسان وحالة من الحب، فجأة وبدون أى مقدمات أصبح الزوج لا يفكر سوى فى نفسه فقط، وترك أبنائه الأربعة، ولاء، ونجوى، أحمد، محمود، جميعهم فى مراحل تعليمية مختلفة، بداية من الشهادة الإعدادية حتى الجامع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى