حوادث

مصرع فتاتين غرقا فى نهر النيل بمنشأة القناطر

لقيت فتاتان مصرعهما غرقا بعد سقوطهما فى نهر النيل بمنطقة منشأة القناطر، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث، وانتشلت الجثتان ونقلتا إلى المستشفى.

وتلقى اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن، إخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالى بسقوط فتاتين فى نهر النيل.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد أشرف سامى مأمور مركز شرطة منشأة القناطر لموقع الحادث، وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى، وتمكنت من انتشال الجثتين.

وكشفت التحريات، التى أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن الفتاتين من محافظة القليوبية، وتبلغان من العمر 15 عاما، وتعملان فى إحدى المزارع بمنشأة القناطر.

وأضافت التحريات برئاسة اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الفتاتين انتهيتا من عملهما، وفي أثناء عودتهما توقفتا لغسل يدهن فى النيل، واختل توازنهما وسقطتا فى النيل وغرقا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى