مقالات

مايسة احمد…. تكتب الرئيس الوطنى البطل

سيادة الرئيس السيسى البطل منقذ مصر من مخطط التقسيم و من الدمار الذى عم بالدول العربية من حولنا ، يا من انقذت مصر من الارهاب و الجماعات المتطرفة و وقفت صامدا قويا امام التحديات التى تحد من التنمية و التهديدات الداخلية و الخارجية التى تهدد الامن القومى المصرى بمختلف مجالاتة ، يا من كان سبق تفكيرك كل من حولك فاهتميت بتسليح الجيش المصرى باحدث و اقوى الاسلحة من دول مختلفة ، يا من أعدت لمصر مكانتها الكبيرة اقليميا و دوليا حتى اصبحت محل ثقة الدول العربية و الأفريقية و الغربية ، يا من حافظت على حدود مصر و ارضها و سماءها ، يا من حافظت على الثروات الطبيعية البترولية و الغازية و المعدنية بترسيم الحدود البحرية مع السعودية و قبرص ، يا من تشجع المستثمرين و تقابلهم و تطمءنهم على اموالهم و استثماراتهم فى مصر ،يا من اهتميت بالشباب و المراة و ذوى الاحتياجات الخاصة .

اسمح لى سيادة الرئيس ان اسجل فخرى و حبى و احترامى لسيادتك. اسمح لى سيادة الرئيس ان ادعم سيادتك لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة ٢٠١٨ .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى