حوادث

رقم غريب على هاتفها.. ألقى بزوجته من الطابق الخامس لشكه فى سلوكها

أمسك بها بكل قوة، ودفعها من نافذة الشقة بالطابق الخامس، بعد أن نظر إلى هاتفها المحمول ثم قال لها بصوت دوى فى الشقة وسمعه جميع الجيران، قائلا”خائنة”!.

سقطت الزوجة من نافذة الشقة، وارتطم جسدها بالأرض، وتجمع الأهالى حول الزوجة، كانت عيناها معلقة ناحية النافذة وكأنها تنتظر التقاط نظرة الوداع من زوجها لتبلغه أنها بريئة، لكن روحها خرجت إلى بارئها وفارقت الحياة.

الزوج يجلس داخل شقته يبكى، يتحدث ويتمتم بكلمات إلى نفسه، ويكرر كلمة خائنة، صعد الأهالى وأمسكوا به، وجاء رئيس مباحث البساتين المقدم على فيصل وألقى القبض عليه، وقال له الزوج أن رقما غريبا كان على موبايل زوجته ولم تفسر سبب وجود هذا الرقم، وقال “قتلتها بسبب الشك”.

وتحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من تشريحها وإعداد تقرير عن سبب الوفاة، وأخذ عينة دماء للتأكد من عدم تناولها أى عقاقير مخدرة أو منومة.

واستمع وكيل نيابة البساتين الجزئية، إلى اعترافات الزوج الذى أكد قتله زوجته بإلقائها من الدور الخامس بعد مشاجرة نشبت بينهم لشكه فى سلوكها.

وأضاف المتهم أنه يوم الحادث تشاجر مع زوجته بعد عثوره على رقم هاتف غريب، بسجل المكالمات الخاص بها، وبسؤالها أنكرت معرفة الرقم فتشاجر معها، وألقاها من شرفة منزلهم، ووجهت النيابة تهمة القتل العمد للزوج وأمرت بقرارها السابق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى