حوادث

اغتصب أحدهما وقتل الثانى خوفا من افتضاح أمره .. اعترافات قاتل طفلى أسوان

أدلى المتهم بقتل طفلين بنجع ونس التابع لمركز دراو بأسوان باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، وأفاد بأنه استدرج الطفلين إلى منطقة زراعية وتمكن من اغتصاب أحدهما وفى أثناء تنفيذ جريمته شاهده الآخر فقرر التخلص منهما خوفا من افتضاح أمره.

وذكر فى التحقيقات أنه قرر قتل الطفلين بعد أن هدداه بفضح أمره وإخبار أسرتيهما بالواقعة فقرر قتلهما، وأشار إلى أنه  أمسك بـ “المنجل” وذبح الطفل الذى شاهد الجريمة ثم أسرع ناحية الآخر وطعنه فى رقبته، وتركهما فى الأرض الزراعية، وفور سماع خبر مقتل الطفلين حزن أمام الأهالى حتى يبعد الشبهة عنه، وأكد المتهم أن الشيطان سيطر على عقله وخصوصا بعد تهديدهما له بفضح أمره.

وكان مدير أمن أسوان تلقى إخطارا بالعثور على طفلين مقتولين فى أرض الزراعية بمنطقة نجع ونس بمركز دراو مذبوحين بعد الاعتداء على أحدهما جنسيا، وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده بأن الجثتين لطفلين هما “معاذ 6 سنوات” و”حمزة 4 سنوات”، وكشفت المعاينة وجود جرح ذبحى بمنطقة الرقبة وآثار خنق واعتداء جنسى على أحدهما.

وأشارت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “م.ش” 17 سنة، وبمناقشته اعترف بجريمته وأنه استدرجهما إلى المنطقة الزراعية واغتصب أحدهما وكان يعتزم اغتصاب الآخر لكنه خاف من افتضاح أمره فقرر إنهاء حياتهما عن طريق ذبحهما بمنجل يستخدم فى الزراعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى