حوادث

انتحار شاب بمترو شبرا وإنقاذ آخر فى جمال عبد الناصر

قال أحمد عبد الهادى، المتحدث الرسمى لشركة مترو الأنفاق، إن موظفا بالشركة المصرية للاتصالات، حاول الانتحار بمحطة مترو جمال عبد الناصر إلا أن يقظة السائق أنقذته من الموت.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم شركة المترو فى البيان الصادر اليوم، أن الموظف تعرض لبتر قدمه اليمنى، ما أسفر عن توقف الحركة لمدة 15 دقيقة لرفع الشخص الذى حاول الانتحار من على القضبان.

وأوضح عبد الهادى أنه على الفور انتقل اللواء محمد الصادق، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إلى غرفة الكاميرات بالتحكم المركزى لمعاينة الحادث وتبين أن الموظف ألقى نفسه فى أثناء دخول القطار، وتم نقله إلى مستشفى الهلال الأحمر وتحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وفى السياق ذاته، قال مصدر أمنى، بالإدارة العامة لشرطة النقل، إن شابا لقى مصرعه أسفل عجلات قطار مترو شبرا الخيمة عقب إلقاء نفسه أمام القطار أثناء مروره مسرعا فاصطدم به ولقى حتفه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى