حوادث

إصابة 27 شخصا فى انقلاب أتوبيس بطريق السويس – البحر الأحمر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، إصابة 27 شخصا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس – البحر الأحمر بالكيلو 30 اتجاه السويس.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم الوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ13 سيارة مجهزة نقلت جميع المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس.

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور وجروح قطعية وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، وأن المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

وقال إن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، كلفت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحى، والدكتور لبيب كمال، وكيل وزارة الصحة بالسويس، بمتابعة حالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية لهم، حيث انتقل وكيل الوزارة إلى المستشفى للتأكد من تلقى المصابين الخدمة الطبية على أكمل وجه.

وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع المستشفيات لاستقبال أى حالات نتيجة سوء الأحوال الجوية التى تمر بها البلاد، وأن الوزيرة شددت على تواجد الأطقم الطبية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المستشفيات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى