حوادث

«فى حملة للصحة».. مركز الطب البديل ببنى سويف يديره «عاطل»

ضبطت إدارة العلاج الحر بمديرية صحة بنى سويف، أمس الأربعاء، بالتنسيق مع التفتيش الصيدلى، ومباحث التموين، صاحب مركز أحد مراكز الطب والعلاج البديل والعلاج بالأعشاب بإحدى القرى بنى سويف.

وتبين أن صاحب المركز، عاطل وينتحل صفة طبيب وينصب ويخدع المواطنين بعلاجهم بالأعشاب والطب البديل.

كانت معلومات وردت إلى إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة تفيد بانتحال عاطل صفة طبيب وينصب على المواطنين بعلاجهم بالأعشاب الطبية والطب البديل.

وقاد الدكتور بسام رونز، مدير إدارة العلاج الحر، حملة بصحبة الدكتورة دعاء رمضان مدير إدارة التفتيش الصيدلي، والعقيد محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، داهموا خلالها المركز وتبين أن شخص يديره يدعى “أحمد.م.ع” عاطل، ويدعى أنه طبيب معالج بالأعشاب، وعقب علمه بدخول الحملة إلى المركز هرب من نافذة الغرفة ولم تتمكن الحملة من الإمساك به.

وعثرت الحملة داخل المنشأة (بدون ترخيص) على أدوية مخدرة، أدوية مجهولة المصدر، أعشاب مجهولة المصدر، وبعض من الروشتات الطبية تحمل اسم المركز وبعض الكروت الشخصية، وأجهزة علاج طبيعى، وأدوات جراحية، وجهاز ضغط وسماعة طبيبة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى