صحه و طب

5 أنواع من الأسماك ننصحك بتناولها عشان صحتك

تعتبر الأسماك من اللحوم الصحية التى ينصح بتناولها دائما، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تساعد على تعزيز صحة الجسم والبشرة، لذلك يقدم اليوم السابع أفضل 5 أنواع من الأسماك ينصح بتناولها وفقا لما ذكره موقع healthline

سمك التونة
سمك التونة

1:سمك السلمون، يحتوى على نسبة كبيرة من الاوميجا 3 والدهون الصحية وبعض الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمياته من الامراض وتعزيز صحة الجهاز المناعى.

2:سمك السردين، وهى من الاسماك التى تحتوى على كمية كبيرة من الكالسيوم وفيتامين ب والبروتينات، التى تساعد على الحفاظ على صحة الاسنان والعظام والوقاية من التهابات المفاصل.

سمك السردين
سمك السردين

3:سمك التونة، وهو من الاسماك التى تحتوى على كمية كبيرة من البروتينات والفيتامينات التى تحافظ على صحة الجسم كما انها خفيفة على المعدة وتحد من خطر الاصابة بالسمنة.

4: سمك الرنجة، تحتوى على الاوميجا 3 وبعض العناصر والفيتامينات الاخرى التى تساعد على حماية الجسم من الامراض السرطانية، كما انها تعمل على تعزيز القدرة الجنسية.

سمك سلمون
سمك سلمون

5:سمك البلطى، يحتوى على الفسفور والمغنسيوم والكربوهيدرات التى تساعد على وقاية الجسم من الامراض والعدوى وتقوية العظام والحد من الاصابة بالأمراض السرطانية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى