حوادث

200 ألف جنيه غرامات على المحال والمقاهى بـ«جمرك الإسكندرية»

واصلت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية متمثلة فى حى الجمرك شن حملاتها على المحال والمقاهى وورش السيارات المخالفة بنطاق الحى لليوم الـ12 على التوالى لتفعيل قرار الغرامات الفورية على إشغالات الطريق.

وأصدر المحافظ القرار رقم 17 لعام 2019م، بفرض غرامات يومية على مستغلى الطريق العام وإزالة الإشغالات لردع المخالفين وضبط الشارع، وذلك بالتنسيق مع إدارة الإيرادات المركزية وإدارات، إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع والإيرادات ورخص المحلات بالحى.

وقالت المهندسة سحر شعبان، رئيس حى الجمرك، أنه قد تم تحصيل 200 ألف جنيه منذ بدء تطبيق القرار وخلال 12 يوما، موضحة أنه يتم تحصيل المخالفات نقدا.

وأشارت رئيس الحى إلى أنه قد تم المرور خلال الحملة على شارع الشوربجي وشوراع المنشية، وميدان عرابى والصحافة والشيخ سليمان وإبراهيم الموصيلى وابن سينا وميدان المرصد فرنسا.

ولفت “شعبان”، إلى أنه قد تم التحفظ على العديد من الإشغالات والمخالفات منها، عدد من الكراسى مختلفة الأشكال والأحجام وترابيزات خشب واستاندات حديد وغيرها من التعديات وإيداعها ديوان عام الحى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى