حوادث

4 أيام حبس لـ«الوزير» النصاب بالدقى

أمر المستشار حسن على الجالوس مدير نيابة الدقى، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب والاحتيال، وطلبت النيابة تحريات المباحث، حول الوقائع التى ارتكبها المتهم.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث الأموال العامة بالجيزة، تفيد بقيام محمود.ب.م وشهرته “الوزير” هارب من 7 قضايا، يقوم بمزاولة مهنة إلحاق العمالة المصرية للخارج بدون ترخيص، والنصب والاحتيال على راغبى السفر للخارج.. وأسفرت التحريات التى أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن صحة المعلومات.

أضافت التحريات، أن المتهم اتخذ شقة بمنطقة الدقى لمقابلة ضحاياه، وتحصله منهم على 10 آلاف جنيه، مقابل تسفيرهم للخارج، وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه، وعثر بحوزته على 30 تأشيرة دخول لعدد من الدول العربية مزورة، 47 جواز سفر لضحاياه، مجموعة كبيرة من الأوراق والسير الذاتية ومؤهلات علمية وشهادات خبرة وصحف حالة جنائية خاصة بالضحايا.

بمواجهة المتهم، اعترف بما نسب إليه، وتحرر محضر وأخطرت النيابة، التى أصدرت قرارها السابق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى