حوادث

يقتل زوجته لشكه فى سلوكها

قتل عامل من قرية العجميين، بمركز أبشواى، محافظة الفيوم، زوجته بطعنها طعنتين بسكين فى الرقبة والصدر، بسبب شكه فى سلوكها، وأبلغ الشرطة عن جريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواى، بورود بلاغ من (محمود.ع-23 سنة)، عامل، من قرية العجميين، بقيامه بقتل زوجته (ه.ج-20 سنة)، ربة منزل.

انتقل ضباط مركز شرطة أبشواى، إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة الزوجة مسجاة على ظهرها مرتدية كامل ملابسها، وبجانبها سكين بالمنزل، وبفحصها تبين وجود طعنة بالرقبة وأخرى بالصدر، وتقرر التحفظ على المبلغ، وأقر بارتكابه الواقعة، لشكه فى سلوك زوجته.

تم التحفظ على الجثة، والسكين المستخدم فى الواقعة بمكان الحادث، تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى للتحرى فى الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى