أخبار

الرئاسة: مؤتمر صحفى للسيسى ورئيس وزراء المجر غدا

أكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الزيارات المتبادلة بين مصر والمجر تعمل على تطوير العلاقات بين البلدين، مضيفا أن مصر تقدر كثيرا مواقف المجر تجاه مصر ودعمها لإرادة الشعب المصرى.

وأشار السفير علاء يوسف فى تصريحات صحفية بمقر إقامة الرئيس السيسى فى بودابست عقب وصوله، إلى أن هناك مجالات متعددة للتعاون بين مصر والمجر مثل السكك الحديدية والبنية التحتية.

وقال إن الرئيس ورئيس وزراء المجر سيعقدان مؤتمرا صحفيا مشتركا غدا، الإثنين، عقب مباحثاتهما.

وأوضح أن مشاركة الرئيس السيسى فى “قمة فيشجراد” تؤكد تقدير هذا التجمع لمصر، وهذا تجمع مهم داخل الاتحاد الأوروبى، لافتا إلى أنه خلال العام المقبل سيتم الاحتفال بمرور 90 عاما على العلاقات بين مصر والمجر.

وأوضح السفير علاء يوسف، أننا حريصون على إطلاع شركاءنا فى الاتحاد الأوروبى على تطورات الأوضاع فى مصر والمنطقة، مؤكدا أن الرئيس سيناقش مع رئيس وزراء المجر غدا تقييم مصر للأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط، وكذلك تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبى.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى سيعقد لقاء مع رئيس وزراء التشيك صباح الثلاثاء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى