حوادث

وفاة فتاة قفزت من شقة صديقها بالطابق التاسع بالهرم خوفا من افتضاح أمرها

هانى بركات

قفزت فتاة من الطابق التاسع بعد خوفها من أن يضبطها الجيران داخل شقة صديقها بمنطقة الهرم، حيث لقيت مصرعها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية، بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى الهرم، باستقباله سيدة في العقد الثالث من العمر مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.

ومن خلال تحريات العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب، تبين أن المجنى عليها تقيم بمنطقة إمبابة، وكانت بصحبة صديقها داخل شقة بمنطقة الهرم، وعندما تركها وغادر الشقة فوجئت بطرق الجيران على الباب وخوفًا من أن يفتضح أمرها قفزت من الطابق التاسع من نافذة المنور مما تسبب في وفاتها، وانتقل المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، إلى مكان الواقعة واستمع إلى أقوال شهود الواقعة من الجيران، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى