حوادث

كشف غموض سرقة فيلا المخرج طارق العريان

كشفت أجهزة الأمن هوية مرتكبى حادث سرقه فيلا المخرج طارق العريان بالتجمع الخامس، حيث كان قد أبلغ عن اكتشافه سرقة مبلغ ٧٠ ألف جنيه من داخل دولاب مسكنه.

بإخطار اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث بقياده اللواء محمد منصور، لسرعة ضبط المتهمين، وبتكثيف البحث وإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء الواقعة، محمد رضا جبر “سائق”، وفيرويت تمنث “إثيوبية الجنسية”، وتيجمست تيبمان “إثيوبية الجنسية”، ومرحاوى مهارى جبر صادق “إثيوبى الجنسية”، وتيبوبو ويندومو “إثيوبى الجنسية”.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة على أماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة الأول مبلغ ١١٥٠ دولارا، والمتهمة الثالثة مبلغ ٧٥٠ جنيها، وبحوزة المتهم الخامس مبلغ ١٦ألف جنيه.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق المغافلة، إبان عملهم طرف المجنى عليه، مؤكدين أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات واقعة السرقة، وإنفاقهم باقى المبالغ المستولى عليها.

وبسؤال المخرج العريان، اتهمهم بالسرقة، موجهًا الشكر للواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وفريق البحث القائم على كشف الجريمة، كما وجه الشكر للواء خالد عبدالعال مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة، على الجهد المبذول للوصول إلى مرتكبى الجريمه فى وقت قياسى.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى