حوادث

تعديا عليها جنسيًا وقتلاها وألقيا بها في مصرف.. إحالة أوراق سائق ومزارع للمفتي

الشرقية – فاطمة الديب

قررت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، إحالة أوراق سائق ومزارع، بمركز منشأة أبوعمر، إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في قرار إعدامهما، لقيامهما بخطف فتاة والتعدي عليها جنسيًا.

صدر القرار، مساء اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، وعضوية المستشارين محمد محمد ناجي، وحسام رشدي عمار.

كانت مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من العقيد شمس نجاح، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشرق، وقت الواقعة، بورود بلاغ من “أحمد. ي. ع” مقيم بحي حلوان، بالقاهرة، يُفيد باختفاء زوجته “أ. ط” 35 سنة، ربة منزل، أثناء زيارتها إحدى صديقاتها بمحافظة الشرقية، واتهم شخصين بمركز منشأة أبوعمر، بالتسبب في اختفائها، لاكتشافه وجود علاقة عاطفية مع أحدهما.

كشفت تحقيقات فريق البحث الجنائي، وجود علاقة عاطفية بين الزوجة، وشاب يُدعى “ممدوح”، مُقيمٌ بقرية طارق بن زياد، قسم منشأة أبوعمر، وأن المُتهم ضغط على المجني عليها لمقابلته، وعند حضورها قام المتهم الأول، بالاشتراك مع الثاني، في استدراجها إلى عِشة زراعية بإحدى الأراضي الزراعية.

وأفادت التحريّات بتعدي المتهم وصديقه على السيدة، جنسيًا، وسرقة مصوغاتها الذهبية، ومبلغ مالي كان معها، يُقدّر بحوالي 4500 جنيه، ثم ضرباها بأداة حديدية على رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وألقياها بمصرف بحر البقر بمدينة الحسينية.

وألقت الشرطة القبض على المُتهمَين، وبعرضهما على نيابة الحسينية، قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم، وحملت القضية رقم 456 لسنة 2013 جنايات منشأة أبوعمر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى