حوادث

عاكسوا أخته .. ذبح شاب على يد سائق وشقيقه فى السلام

تلقى مأمور قسم شرطة السلام أول إخطارا من أحد المستشفيات الخاصة، يفيد بوصول شاب مصاب بجرح ذبحى فى الرقبة، بالفحص تبين أن المصاب شاب يدعى “ه.م”، كما تبين إصابته بجرح ذبحى، واتهم سائق توك وشقيقه بإصابته، وتحرر محضر بالواقعة.

بالتحرى تبين أن المجنى عليه شاهد سائق التوك التوك “المتهم” وآخرين يقومون بمعاكسة شقيقته، فقام بالدفاع والتشاجر معهما، مضيفة أن المجنى عليه انصرف هو وشقيقته بعد تدخل المارة.

أثبتت التحريات أن سائق التوك توك استعان بشقيقه وعادا للمجنى عليه وقاما بالتشاجر معه محدثين إصابته، وتم تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وقررت ضبط وإحضار المتهمين والاستعلام عن الحالة الصحية للمجنى عليه، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة فى محيط مسرح الجريمة، وتم تفريغها وتحديد سائق التوك توك تمهيدا لضبطه هو وشقيقه وعرضهما على النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى