ثقافه وفن

فيلم الشنطة يحقق 400 ألف جنيه فى 3 أيام

أعلن الفنان تامر عبد المنعم مؤلف ومنتج فيلم (الشنطة) اليوم السبت، تحقيق فيلمه الجديد الذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائى، فى ثالث أيامه أمس الجمعة، إيرادات بقيمة 400 ألف جنيه، معربا عن سعادته بتلك الإيرادات فى ظل أزمة كورونا وتخفيض أعداد الجمهور بدور العرض السينمائى.

وأضاف عبد المنعم – فى بيان صحفى اليوم السبت: لم أتطلع بطرح فيلم “الشنطة” فى دور العرض السينمائى فى هذا التوقيت لتحقيق أرباح كبيرة ولكن ليعرف العالم كله أن النشاط فى مصر عاد بشكل تدريجى وأتطلع لعودة السياحة فى مصر مرة خصوصا أن فيلم “الشنطة” إنتاج مشترك بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وكان قد تم طرح فيلم “الشنطة” بجميع دور العرض السينمائى يوم 16 يونيو الجارى من هذا الشهر وهو من تأليف تامر عبدالمنعم بطولة بيومى فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقى، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس،ومن إخراج أحمد البدرى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له فى عدة مشاكل فترة إقامته فى أحد فنادق دبى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى