صحه و طب

علاج التسرب الوريدى أهمه تعزيز هرمون الذكورة وتحفيز الشرايين

سلامة عملية الانتصاب هي أكثر من وظيفة تدفق الدم، فالشرايين السليمة تسهل تدفق الدم من خلال الاستجابة لتمدد أو فتح القنوات، ويزداد هذا التدفق بسرعة استجابة للتحفيز المناسب إما عن طريق الإثارة الطبيعية أو التحفيز الاصطناعي عن طريق الأدوية مثل الفياجرا وغيرها.
وتشير الاستجابة غير الكافية من التحفيز الطبيعي أو الأدوية إلى ملء الشرايين جيدًا، لكن الفشل في احتجاز الدم داخل نسيج القضيب، التي تستنزف مساحات الانتصاب، فقد تتسرب بشكل غير لائق مما يسببأعراض التسرب الوريدي والاستجابة الضعيفة، أو فقدان سريع للانتصاب غالباً ما تكون النتيجة، وهنا نقدم أبرز طرق علاج التسرب الوريدى، وفقا لما ذكره موقع “erectiledysfunction” الطبى.
سرطان الخصيةالتسرب الوريدى

علاج التسرب الوريدى

– تعزيز هرمون التستوستيرون.
– تحفيز الشرايين عن طريق الأدوية لنقص التدفق.
– التصحيح الجراحي عن طريق الجراحة الشريانية أو الوريدية.
– زرع القضيب الاصطناعي.
– إعادة بناء الشرايين هو إجراء رئيسي إلى حد ما.
– الربط الوريدي هو إجراء بسيط نسبيا ، ناجح جدا مع بعض المخاطر ، يتم في إطار جراحة، وهذه الطريقة هي العلاج الأكثر قبولا لأنها تؤدي إلى استجابة طبيعية محسنة، ومعدل نجاح يقترب من 90 ٪ مع القليل من الصدمة الجراحية.
سرطان الرجل 2التسرب الوريدى

اسباب التسرب الوريدى

مرض الأوعية الدموية هو أبرز اسباب التسرب الوريدى، وكذلك اضطرابات الأوعية الدموية بما في ذلك تصلب الشرايين، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة مستويات الكوليسترول فى الدم وغيرها من الحالات التي تتداخل مع تدفق الدم إلى القضيب.
وعادة ما يرتبط ضعف الانتصاب الذي يستجيب بشكل جيد للأدوية بالمسائل النفسية بدلاً من تدفق الدم الشرياني والتسرب الوريدى، وعندما تؤدي الاستجابة إلى الإثارة الطبيعية أو المحفزة إلى انتصاب ضعيف أو فقدان سريع ، فغالبًا ما تكون المشكلة وراثية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى