حوادث

حبس 4 أشخاص فى اتهامهم بطعن حارس جراج فى البساتين

قررت نيابة البساتين الجزئية، منذ قليل، حبس 4 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهم بطعن حارس جراج وإصابته بجرح نافذ فى الظهر، بسبب خلاف على”ركن” توك توك وطلبت النيابة مزيد من تحريات المباحث حول الواقعة.
بدأت القضية بتلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث البساتين، ومعاونه الرائد أحمد مصلح، بلاغا بنشوب مشاجرة بين 5 أشخاص فى منطقة بئر أم سلطان، أسفرت عن إصابة أحدهم بطعن نافذ.

انتقلت قوة من مباحث القسم، إلى مكان الواقعة، وتبين لها نشوب مشاجرة بين طرف أول “ك.ا” 32 سنة سائق توك توك، وطرف ثانى “ع.ع” 23 سنة حارس جراج تكاتك.

وكشفت التحريات عن استعانة الطرف الأول بشقيقه”ع.ا” وصديقيه “ا.ر” و”ر”، وتعدوا على الطرف الثانى بالطعن بمطواة ما تسبب فى إصابته بجرح نافذ فى الظهر.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين واعترفوا وأرجعوا سبب الخلاف إلى “ركن” التوك توك داخل الجراح الذى يحرسه المجنى عليه فحرروا لهم المحضر اللازم وإحالتهم إلى النيابة التى تتولى التحقيق معهم الآن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى