حوادث

ربة منزل تذبح ابنة زوجها وتلقي بجثتها في «رشاح» بالمرج

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في حل لغز العثور على جثة داخل أحد المصارف بالمرج، وتبين أن وراء الواقعة زوجة أبيها.
كان قسم شرطة المرج، قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة الطفلة “نادية” 11 عامًا، والمبلغ باختفائها منذ الاثنين الماضي من قبل والدها “عوض جمال النجار”، داخل رشاح البلبيسي بمنطقة بركة الحاجة بالمرج.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الفتاة ترتدي كامل ملابسها، وعليها آثار إحمرار حول الرقبة، وأن الأهالي أكدوا مشاهدتهم زوجة الأب تحمل “شوال” ملطخ بالدماء، وتلقي به في المصرف، وعند سؤالها اخبرتهم أنها تلقي فراخ ميتة.
وبالتحقيق مع زوجة الأب داخل قسم الشرطة، قالت لرجال المباحث أنها ذبحت الطفلة بسبب حب والدها الزائد لها، وأن الغيرة دفعتها للانتقام منها، وألقت بجثتها في الرشاح، وظلت طوال اختفاء الطفلة تحاول إبعاد الشبهات عنها.
ونعى الأب طفلته، في منشور على “فيس بوك” قائلًا: “نادية متزعليش مني أنا ولعت في هدومها وحاجتها، بس لكن هي المجرمة معرفتش أحط إيدي عليها، البوليس قبض عليها بسرعة وكان نفسي أولع فيها حية وبرضة مكنتش هتطفي ناري، معلش أنتي في الجنة يا بختك، بس إبقي احجزيلي مكان جنبك في الجنة، أطلبي كدا من ربنا سبحانه وتعالى”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى