حوادث

حبس أقدم كمسرى فى «قطار الإسكندرية» و3 آخرين

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس 4 محصلين بهيئة السكة الحديد بقطار رقم 571 القادم من بورسعيد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تزوير معلومات عن تواجدهم داخل القطار، وإهمالهم بترك القطار وقت الحادث.

كانت التحقيقات التى أجرتها نيابة شرق الكلية فى الإسكندرية مع كمسارية القطار رقم 571 قد كشفت “تزويغ” أقدم كمسرى على القطار، وآخر، من العمل على القطار قبل وصوله إلى مكان الحادث.

وتباشر النيابة التحقيق فى حادث تصادم قطارى خورشيد والذى تسبب فى مقتل 41 واصابة 179 آخرين، بالاستماع إلى أقوال 10 مسؤولين بهيئة السكة الحديد لتحديد أسباب الحادث.

يذكر أن النيابة قد استدعت كلا من نائب رئيس مجلس إدارة هيئة السكك الحديدية لقطاع الصيانة، ورئيس الإدارة المركزية لتشغيل القطارات، ومدير عام التشغيل بالمنطقة المركزية، ومدير عام صيانة البنية الأساسية، و5 آخرين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى