حوادث

تجديد حبس سائق توك توك اعتدى جنسيا على ابنة خاله بالخانكة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية، تجديد حبس سائق توك توك 15يوما على ذمة التحقيقات، لقيامه بالتعدى الجنسي على ابنة خاله بدائرة المركز. 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بتلقيه بلاغًا من “رمضان_م” 39 عاما _”بائع متجول بتضرره من كل من “أحمد _م” 19سنة سائق توك توك، وخاله “محمد_أ” 35عاما_ مبيض محارة وزوجته “سهير_ي” لقيام الأول بالتعدى جنسيا على نجلته المدعوة “بسمة” 17عاما، 17 ومعاشرتها معاشرة الأزواج بمحل سكن الثانى، وبسؤال المجنى عليها أيدت ما سبق.
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقهم، وبمواجهته اعترف الأول بارتكاب الواقعة، بينما أنكر الثانى والثالثة علمهما بذلك، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8956 إدارى مركز الخانكة لسنة 2017م. وأحيل للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام، وجددها قاضي المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى