حوادث

ضبط سيدة عرضت رشوة على موظفين بـ«بريد شرق القاهرة»

نجحت شرطة البريد فى ضبط سيدة عرضت مبلغ مالى على سبيل الرشوه لموظفين فى بريد شرق القاهرة.

وتلقت إدارة شرطة البريد، بلاغًا من رئيس قسم خدمة المواطنين بإدارة بريد شرق القاهرة وموظفة بمكتب البريد، بأنه فى أثناء وجودهما بمقر عملهما، حضرت سيدة وطلبت منهما الحصول على شهادة لصالح “ح.م.ع” المتهم فى قضية جنح عين شمس “مبانى”، بأن الخطاب المسجل الوارد من الحى والخاص بإعلان الأخير بمخالفة المبانى، وأعيد للحى مرة أخرى لعدم الاستدلال عليه على خلاف الحقيقة.

وسلم الخطاب لشقيق المتهم، وعرضت عليهما 15000 نظير ذلك، حيث قاما بمجاراتها واتفقا على تحديد موعد آخر لاستلام المبلغ على أن يكون ذلك بمكتب رئيس قطاع شرق القاهرة.

وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم وضبط المتهمة.

وتمكن ضباط مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط المتهمة فى أثناء عرضها 1000 جنيه على سبيل الرشوة للمبلغين، بمكتب رئيس قطاع شرق القاهرة مقابل تسليمها ما يفيد عدم استلام موكلها لإعلان الحى فى مخالفة المبانى، لتستفيد فى إجراءات التقاضى، وعرضت المتهمة على النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى