حوادث

«جهاز عروسين» يتسبب فى إصابة 13 شخصًا بالإسكندرية

أُصيب 13 شخصًا إثر انهيار شرفة عقار، مساء اليوم الجمعة، فى حى المنتزه أول شرقى الإسكندرية، أثناء نقل متعلقات جهاز عروسين من سكان العقار الجدد.

تلقى قسم شرطة أول المنتزه، بلاغًا بانهيار شرفة عقار فى منطقة عزبة فرعون بنطاق حى المنتزه، ووجود مصابين، وانتقل على إثر البلاغ مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بجروح وكدمات وجرى نقلهم إلى مستشفى المدينة لتلقى العلاج اللازم.

وقال حمدى عبد العليم شامة، رئيس حى المنتزه أول، إن الحادث وقع أثناء صعود جهاز عروسين من خلال شرفة الطابق الرابع بالعقار المشار إليه، باستخدام رافعة “ونش”، وأدت الأحمال الزائدة إلى انهيار شرفة العقار بالكامل.

وأضاف فى تصريح صحفى، أنه تم طلب ملف العقار للتأكد من سلامته الإنشائية حيث يعود بنائه إلى عام 2011، لافتًا إلى أنه تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة لقسم شرطة أول المنتزه وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى