حوادث

الحبس 6 أشهر لمتهم بارتكاب الشذوذ مع زوجته في كفرالشيخ

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ “الدائرة الأولى”، امس السبت، حضوريًا بمعاقبة “خ. م.”، بالحبس مع الشغل 6 أشهر، وإلزامه بالمصروفات الجنائية، وقضت في الدعوى المدنية بتعويض زوجته المدعية المجني عليها، مبلغ 20 ألف جنيه تعويضًا شاملًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 19459 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 1832 لسنة 2018 كلي كفرالشيخ.

تتضمن التفاصيل بحسب ما جاء في أوراق القضية، بأن الزوج المتهم، في غضون عامي 2017 و2018 هتك عرض زوجته بالقوة، وارتكب ما نهى عنه الشرع والدين بفعل الشذوذ معها.

وكشفت الزوجة المجني عليها في شهادتها ضمن أوراق القضية بأن زوجها هتك عرضها، وارتكب معها الشذوذ، ودلت تحريات الشاهد الثاني في القضية المقدم عمرو صلاح علام، 37 سنة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، بأن تحرياته السرية دلته على صحة الواقعة بارتكاب الزوج المتهم للواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى