حوادث

بالصور| ضربة موجعة جديدة من جمارك مطار برج العرب للمهربين

تمكن رجال جمارك مطار برج العرب فى الإسكندرية، مساء أمس الجمعة، من إحباط محاولتى تهريب كروت “ميمورى”، وهواتف محمولة، و”تليسكوب”، بالمخالفة لقانونى الجمارك والاتصالات.

كان رجال الجمارك قد اشتبهوا أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة طيران الخليج القادمة من البحرين فى الراكب ب. ع، مصرى الجنسية.

وتبين من تمرير حقائب على جهاز الفحص بأشعة “الإكس راى” وجود ساعتين سامسونج مزودة بكاميرا، و7 سماعات، و7 هواتف محمولة ماركة آيفون وسامسونج، و5 أسطوانات بلاى استيشن مخبأة بين طيات الملابس.

وبتفتيش الراكب ذاتيًا عثر على 885 كارت ميمورى مخبأة داخل حذائه.

وفى السياق ذاته، ضبطت سلطات الجمارك بالمطار راكب آخر يدعى أ. م، مصرى الجنسية أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة طيران العربية القادمة من الشارقة، بعدما عثر بحوزته على تليسكوب مزود بـ قاعدتين للتثبيت على البندقية مخبأة بين طيات الملابس.

وأمر محمود فرغلى، مدير عام الموانئ الجوية باتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضرى ضبط رقم لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

الكروت والمضبوطات المحرزة بمطار برج العرب
الكروت والمضبوطات المحرزة بمطار برج العرب
الكروت والمضبوطات المحرزة بمطار برج العرب

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى