صحه و طب

بالتفاصيل|وداعا للفياجرا .. ابتكار مستحضر جديد مفعوله أسرع 12 مرة من الفياجرا وخلال 10 دقائق فقط

ابتكر علماء من بريطانيا، هلاما جديدا لعلاج العجز الجنسي لدى الذكور، حيث يحتوي على النيتروجليسيرين، ومفعوله أسرع من فياجرا بـ 12 مرة، حسب موقع «روسيا اليوم».

واختبر العلماء الهلام الجديد على 220 رجلا متطوعا قسموا إلى مجموعتين. استخدمت المجموعة الأولى الهلام الجديد والمجموعة الثانية مرهما عاديا.

ويحرر الهلام عند استخدامه أكسيد النتروز، ويوسع الأوعية الدموية ويزيد من كمية الدم المتدفقة، بعد مضي 10 دقائق من استخدامه في المتوسط.

ولكن ديلي ستار تشير إلى أن لهذا المستحضر آثارا جانبية، حيث شعر بعض الرجال الذين استخدموه بالصداع. بيد أن العلماء يعتقدون أن هذا يمكن تجاوزه بتغيير مكونات المرهم.

ويقول أخصائي أمراض الجهاز البولي ديفيد رالف، إن «أفضلية الهلام تكمن في سرعة مفعوله وسهولة استخدامه».

ويقول أحد مبتكري «الفياجرا» البروفيسور الإنجليزي، مايك ويلي، إن هذا المستحضر يزيد فترة الجماع بمقدار عشر مرات، ويعتبر اختراعه «ثورة جديدة» بعد «الفياجرا» التي ابتكرت في تسعينيات القرن الماضي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى