حوادث

القبض على 5 تجار مخدرات في العاصمة

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، بإشراف، اللواء اشرف الجندي، مدير امن القاهرة، من ضبط كلٍ من، أحد الأشخاص له معلومات جنائية مسجلة حال تواجدهبدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – مبلغ مالى–هاتف محمول.

كما تم ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مسجلة، حال تواجده بدائرة قسم شرطة شبرا ، وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس وزنت 900 جرام – مبلغ مالى وهاتف محمول.

كما تم ضبط شخصين لهما معلومات جنائية مسجلة، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 240 جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول وسلاح أبيض.

كما تم ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مسجلة، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام – مبلغ مالى وهاتف محمول.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى