حوادث

القبض على سكرتيرة محافظ القاهرة الوهمية وموظف الأملاك

سقطت ربة منزل منتحلة صفة سكرتيرة بمكتب محافظ القاهرة بعد أن حاولت الإيقاع بضحية تبحث عن تقنين قطعة أرض، مستغلة معرفتها بمراجع مالى بإدارة أملاك الدولة بديوان عام محافظة القاهرة.

كان العقيد شريف فيصل، رئيس مباحث المرافق، قد تلقى بلاغًا من، ولاء ز، 39 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق، بتضررها من، فوزية ع ا ع، 43 سنة، ربة منزل، شريف م، 39 سنة، مراجع مالى بإدارة أملاك الدولة بديوان عام محافظة القاهرة، لقيام الأولى بإيهامها بأنها تعمل سكرتيرة بمكتب محافظ القاهرة وقدرتها على إنهاء طلب تقنين أوضاع قطعة أرض “حق انتفاع” كائنة بحى مدينة نصر أول مقابل مبلغ مالى 50 ألف جنيه، بمساعدة المتهم الثانى مستغلاً طبيعة عمله بإدارة الأملاك بالمحافظة، إلا أنهما لم يفيا بالاتفاق وتهربت الأولى من رد المبلغ المالى المشار إليه.

وبإجراء التحريات، بإشراف اللواء هشام أبوالنصر، مدير إدارة شرطة المرافق بالقاهرة، تبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على، خريطة مساحية، 4 آلاف جنيه.

بمواجهتهما بما جاء بأقوال المبلغه، وما أسفرت عنه التحريات والضبط أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافا باستخدامهما الخريطة المضبوطة بحوزتهما فى النصب على المجنى عليها وأن المبلغ المالى من متحصلات الواقعة.

فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى