حوادث

سقوط تشكيل عصابى نيجيرى تخصص فى تجارة المخدرات

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى إلقاء القبض على تشكيل عصابى نيجيرى الجنسية، تخصص فى تجارة المواد المخدرة، وترويجها على عملائه بمنطقة القطامية.

وكانت معلومات قد وردت الى ضباط مباحث قسم شرطة القطامية، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من المدعو “فاطمة إ.أ ” 30 سنة، نيجيرية الجنسية، مقيمة بدائرة القسم، والمدعو “قمر الدين ت.أ” 39 سنة نيجيرى الجنسية، مقيم بذات العنوان، بالاتجار بالمواد المخدرة، متخذين من منطقة سكنهما بدائرة القسم، سوقا لتجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 7 كيلو جرامات، و42 عبوة خمور، و600 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة والخمور بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.

وأقر المتهمان المضبوطان بتحصلهما على المضبوطات من أحد الأشخاص “نيجيرى الجنسية” بمنطقة رمسيس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث الهارب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى