حوادث

العثور على جثة طالب إعدادي غارقا في ترعة بالمنوفية

عثر أهالي قرية «شما»، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، علي جثة طفل في ترعة القرية، منذ قليل، ونشر الأهالي صورة الطفل علي مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنا مع إبلاغ مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلي الفور انتقل إلى مكان الواقعة مأمور مركز شرطة أشمون، ونائب مأمور مركز شرطة أشمون، وتبين أن الطفل يدعي  «ص.ا»، يبلغ من العمر 11 عامًا،، طالب في الصف الأول الإعدادي، تعرفت عليه أسرته وهو من أبناء قرية «شما».

وأكد وائل حكيم أحد أهالي القرية، أن الأهالي عثروا علي الطفل غارقا في ترعة القرية وتم انتشال الجثمان، موضحا أن أسرته تعرفت عليه، وتبين أنه لا يجيد السباحة، مؤكدا دفن الطفل بعد صلاة العصر.

تلقي اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بعثور الأهالي علي جثة طفل غارقا في مياه ترعة بدائرة المركز، تعرفت أسرته علي الجثمان وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة أشمون، وجار العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثمان بعد إفادة تقرير مفتش الصحة.

أمرت نيابة الباجور بحبس مزارع قام بزراعة البانجو في الحقل بدائرة المركز، اربعة ايام علي ذمة التحقيقات، حيث كان قام المزارع بزرع المخدر  “75 شجرة بانجو” بجوار محصول القمح لمحاولة إخفاءه، وتم إلقاء القبض علي المتهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى