متابعات

محافظ سوهاج يدشن خدمة «الحي المتنقل» لتقديم الخدمات الحكومية

أطلق اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، خدمة «الحي المتنقل» وذلك في حي شرق سوهاج، وهي عبارة عن سيارة مجهزة كمركز تكنولوجي متنقل لتقديم الخدمات الحكومية المختلفة للمواطنين في سهولة ويسر، وتوفير الوقت والجهد عليهم.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ سوهاج يرافقه أحمد سامي القاضي، نائب المحافظ، عدد من السيارات والمعدات الجديدة المنضمة حديثاً لحي شرق سوهاج، لدعم منظومة النظافة وخدمة المواطنين، بحضور عامر عوض، رئيس الحي .

وقال «الفقي» انه تم تفعيل خدمة الحي المتنقل لأول مرة بسوهاج في سبتمبر الماضي بحي غرب، لتكون الخدمة الأولى من نوعها على مستوى محافظات الصعيد، واليوم تم تدشين ثاني سيارة متنقلة بحي شرق للتيسير على المواطنين، وتلقى طلبات التصالح والتراخيص والمرافق وغيرها من الخدمات التي تقدمها المراكز التكنولوجية .

وتفقد محافظ سوهاج، يرافقه نائبه ورئيس حي شرق، والدكتور محمد عبد الهادي، مدير مكتب المحافظ، والمحاسب عجلي أبو عقيل رئيس مدينة سوهاج، 6 معدات جديدة منضمة حديثاً لحي شرق سوهاج، بتكلفة إجمالية 4 ملايين و750 ألف جنيه، وذلك استمراراً لخطة المحافظة لدعم الوحدات المحلية بالمعدات اللازمة للارتقاء بمنظومة النظافة بالمراكز والمدن والقرى والأحياء.

وأوضح عامر عوض، رئيس حي شرق سوهاج، أن المعدات الجديدة تشمل لودر مفصلي 1 متر، و سيارة مكبس 6 متر، وسيارتين ربع نقل قلاب، وسيارة مكنسة كهربائية، وسيارة مجهزة لتقديم الخدمات الحكومية كمركز تكنولوجي متنقل لخدمة المواطنين.

وأشار إلى أن تلك المعدات تسهم في تعزيز إمكانات وقدرات الحي لتغطية أكبر عدد من المناطق، وسرعة إنجاز أعمال النظافة، في وقت سريع، لافتاً إلى أن المعدات تمت الموافقة عليها بناءً علي تعليمات محافظ الإقليم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى