حوادث

القبض على 3 أطفال «ثبَّتوا» سائق تاكسى فى العاصمة!

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، امس السبت، فى ضبط محمد. م، 16 سنة، بائع، ومنذر. م، 11 سنة بائع، وأحمد. ع، 19 سنة بائع، لاتهامهم باستدراج سائق “تاكسى” لتوصيلهم من مدينة رأس البر إلى محافظة القاهرة، حيث حاولوا سرقته بالإكراه.

وكشفت التحريات أن المتهمين استدرجوا مصطفى. م، 23 سنة سائق، بعدما طلبوا منه توصيلهم من مدينة رأس البر إلى محافظة القاهرة مقابل 700 جنيه، وعند مدخل مدينة الشروق أشهروا فى وجهه الأسلحة البيضاء، وشلوا حركته بعدما سددوا له عدة طعنات فى مناطق متفرقة من الجسد، فى محاولة لسرقة السيارة.

واعترف المتهمون بأنهم قرروا ارتكاب الواقعة، نظرًا لمرورهم بضائقة مالية حيث خططوا لسرقة سيارة أجرة كرها عن قائدها ومساومته على إعادتها مقابل مبلغ مالى.. وتم تحرير المحضر اللازم، وتولَّت النيابة العامة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى