حوادث

انهيار «بلكونة» وراء انقطاع الكهرباء عن الترام فى الإسكندرية

تسبب انهيار شرفة عقار بمنطقة بحري بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس، في انقطاع كابل الكهرباء المغذي للترام ما أدي إلى توقف حركة الترام نحو 30 دقيقة، وتحطم سيارة تصادف توقفها بموقع الحادث.

كانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، تلقت بلاغًا بانهيار أجزاء من عقار قديم بشارع محمد كريم، بمنطقة بحرى، وانتقل مسؤولى حى الجمرك إلى موقع الحادث.

وكشف الفحص عن سقوط شرفة الطابق الأخير بعقار مكون من أربعة طوابق، أسفر عن حدوث تلفيات بسيارة ملاكى تصادف وقوفها وانقطاع كابل الكهرباء المغذى لترام المدينة.

فيما، قالت سحر شعبان، رئيس حى الجمرك، إن هيئة النقل العام بالإسكندرية، دفعت بمسؤولى الصيانة، وجرى إصلاح كابل الكهرباء وإعادة تسيير حركة الترام بعد توقفها نحو 30 دقيقة فقط.

وأضافت رئيس حى الجمرك، أنه جرى إزالة الأجزاء الخطرة بالعقار ووضع حواجز حديدية لتأمين المارة، لافتة إلى أن الحادث لم يسفر عن حدوث أى إصابات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى