حوادث

التفاصيل الكاملة لذبح «فكهانى» زوجته بسكين المطبخ

شهدت قرية كفر الديب التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية جريمة قتل بشعة عندما أقدم بائع فاكهة شاب “فكهانى” علي ذبح زوجته داخل عش الزوجية بسكين المطبخ بسبب خلافات بينهما وإصرارها علي طلب الطلاق ثم قام بتسليم نفسه لمركز الشرطة.

لم تكن تتوقع “شيرين” صاحبة الـ35 عاماً أن طلبها للطلاق سينهى حياتها بهذه الطريقة البشعة على يد زوجها بعد زواج لم يدم سوى 7 أعوام فقط أنجبا خلال تلك الفترة طفلة صغيرة تبلغ من العمر 5 سنوات، فلم يراع الزوج أن زوجته عانت كثيراً معه للمساهمة فى الحياة فقد كانت تساهم فى مصروفات البيت من خلال عملها فى الأراضى الزراعية باليومية فقام بقتلها بطريقة بشعة بعد أن طعنها بالسكين لرفضها “معاشرته” وطلبها الطلاق فقام بذبحها.

سمع أهالى قرية كفر الديب بمركز زفتى صراخاً وعويلاً فى منزل الضحية شيرين فتوجهوا إلى المنزل ليجدوها غارقة فى دمائها وأسرعت النساء لسترها ومحاولة إنقاذها فى الوقت الذى وقف فيه الزوج ممسكاً بأداة الجريمة “السكين” والدماء تسقط منها ثم أمسك بهاتفه المحمول واتصل بحماته التى تسكن فى نفس القرية وأخبرها بكل هدوء أنه قتل ابنتها ثم توجه لمركز الشرطة لتسليم نفسه هناك.

والدة الضحية لم تتمالك نفسها عقب تلقيها الخبر وأصيبت بالذهول مرددة “حسبى الله ونعم الوكيل” فقد كانت ابنتها على خلاف دائم مع زوجها وتركت المنزل قبل الواقعة بعدة أشهر ثم عادت على أمل أن تنصلح الأمور بينها وبين زوجها الذى كان يعاملها بقسوة ولا يصرف عليها فطلبت الطلاق منه لكنه رفض وقام بالتعدى عليها أكثر من مرة وكان الجيران يتدخلون للصلح بينهما حفاظاً على العشرة لكنه لم يستجب إليهم.

وقبل الحادث كانت المجنى عليها تتحدث مع والدتها عبر الهاتف لتشكو لها من تصرفات زوجها التى لم تنتهى وأخبرتها انها ستترك المنزل وقامت عقب ذلك بتجهز حقيبتها لترك المنزل مرة ثانية فدخل عليها الزوج الذى استشاط غضباً عندما وجدها تجمع متعلقاتها وتصر على ترك المنزل فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها الزوج الهائج كالثور بإحضار سكين من المطبخ وانهال بها على زوجته بينما كانت الطفلة الصغيرة تصرخ من هول المنظر فسمع الجيران صوت استغاثاتها وحاولوا التدخل لإنقاذ الزوجة لكنها سقطت على الأرض مغشياً عليها وسط بركة من الدماء وقام زوجها بالاتصال بحماته قائلاً لها “أنا قتلت بنتك علشان تحرم تطلب الطلاق تانى”، وأغلق الهاتف ثم قام بتسليم نفسه للشرطة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ من العقيد محمد شبل مأمور مركز شرطة زفتى بقيام شاب يدعى “شاكر.أ.ل”، يبلغ من العمر 28 عاما، يعمل بائع فاكهة بكفر الديب التابعة لمركز زفتى بذبح زوجته وتدعى “شيرين.ر.ش”، مستخدما سلاح أبيض.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وكشفت التحريات،أن مشادة نشبت بين المتهم وزوجته المجنى عليها بسبب رغبتها فى طلب الطلاق ومغادرة المنزل وقام بارتكاب جريمته وتم تحرير محضر بالواقعة.

بعرض الجثة على الطبيب الشرعى، أكد أن بها عدة طعنات ناتجة عن استخدام آلة حادة “سكين”، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديدها 15 يومًا أخرى تمهيدًا لإحالته للمحاكمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى