مقالات

منى بارومه …. تكتب من المصريه للسعوديه ..أخرسي

بقلم الاعلامية والكاتبة منى بارومه
ردا علي ماكتبته الفتاه السعوديه بلا أدب وبلا حياء وتنعت شعب مصر بأنه بلا كرامه ..وتقول السافله هذا الكلام بجهل شديد وغباء عميق بأن يعطوا لكل فرد مليار جنيه ويبيع الأرض كلها ونفسه أيضا وتصبح مصر بأكمله للسعوديه ..أخرسي ..وتادبي ياحافيه القدمين .وانتبهي عن من تتحدثين ..تصفين نفسك انك كاتبه ..انت الجهل كله ..كان عليكي قبل كتابه أي حرف أن تنتبهي وتقرأيي التاريخ جيدا من هم المصريين ياأم جهل ؟ ؟ اعرفك انا . ياعديمه الأخلاق والتربية واللباقه ..نحن شعب مصر ..مصر الحضاره ..من آلاف السنيين والسعوديه تأسست عام 1932 . إقرأ ي التاريخ وشاهد ي صور مؤسس السعوديه وهو ينحني ويقبل يد الملك فاروق أثناء زيارته لمكة ..إقرأي وشاهد ي صوره ملك مصر يجلس وخلفه يقف امرائكم ..ياجاهله التاريخ كان لنا لديكم التكيه المصريه بمكة والمدينة يقدم بها الطعام لفقرائكم بل لكم جميعا منذ عام 1928 .ولم تهدم إلا عام 1983 بالاتفاق مع المخلوع مبارك .
بل تذكري التاريخ أن كسوة الكعبه مصركانت ترسلها بزفه بالطبول والمزمار بعد تطريزها في الأزهر والحسين لفقر كم فكانت مصر تستركم .هذا غير أن المصريين هم من علموكم القراءه والكتابه بارسال بعثات المدرسين كما كانت مصر ترسل أيضا طباشير المدارس مع المدرسين . اعلمي أن اطبائنا وممرضاتنا ومهندسينا والعمالة المصريه هؤلاء عماد المؤسسات الحكومية والخاصة لديكم نحن المصريين أسيادالعرب ..إقرأئي وتادبي يانكره فأنت تتحدثي عن شعب الحضاره والتاريخ الذي أبهر العالم بثورتيين .
وإذا تحدثتي عن تيران وصنافير وتقرين علي انها مصريه نعم فهي مصريه بالتاريخ والمعاهدات والمستندات نعم مصريه ورغم أن مملكتك لم ولن تعلق علي الأمر لعلمها ذلك .وماتم أخيرا وترسيم الحدود فهذه سياسه والأيام القادمه ستكشف عما حدث ومن انت كي تتحدثين في هذا الأمر ؟ المصري دائما وابدأ رأسه عاليه في السماء ولن تنالي من كرامته أيتها النكره فأنت عار علي المملكه ..وإذا كانت المملكه توافق علي هذه الإهانة والتطاول ..فسوف يكون هناك ردا آخر ..
وإذا لم توافق فلابد من الخروج علينا ببيان اعتذار ..وإلا اتقوا شر غضب المصريين ..بترولكم سيزول وان غدا لناظره قريب ، أما أنت ياغراب البين ياأم جهل تادبي واحذر ي …..مات الكلام . ** ماحدث في سينا لشهدائنا أوجع الوجع نفسه ..لو لا كرامه المصري ودفاعه عن وطنه وأرضه وعرضه مكان استفذ الخونه المتآمرين أنها الحرب حقا ..ولكن في قلبي وجع وفي حلقي سؤال لاهالي سيناء ..كيف تمر 15 سياره محملة بالأسلحة والذخيرة و150 موتوسيكلات 150 إرهابي يمرون بهدوء بينكم ..
هل تمويل قطر وتركيا اقوي منكم من تحالف معهم هذه الفعلة الغادر ه إنما تنم عن الغدر والخيانة والتحالف مع مثلث الشر قطر وتركيا وحماس ..ضد الجيش المصري ..لماذا خيانه حماس للجيش المصري ..إذا كنتم رجال حقا ياحماس لماذا لا تحررون وطنكم بكم التمويلات التي تتلقونها. .ليتكم تكونوا رجال ويكون لديكم عزه وكرامة ..فنحن المصريين اللذين ندفع فاتورة خيانتكم ..أوجه كلامي لسيادة الرئيس اعدموا رأس الأفعى في السجون حتي تستقيم الحياه كفي استنزاف أولادنا علي الحدود وتجنيد الخونه بينهم لشرب الرمال دماء المصريين ..الخونه يتربصون بابطالنا ..
رحم الله شهداء مصر ..النصر لمصر .الموت للخونه .
سياده الرئيس انا المواطنة المصريه ..أوجه اتهام مباشر للمخابرات البريطانيه والاسرائيله رأس الأفعى من أعطي المواقع للداعشي ..هؤلاء يظهرون انهم يحاربون الإرهاب بل يدعمون ..نحن الآن أما نكون أولانكون. .إذا كان كذلك لما ذا لايتخذون موقفا مع قطرائيل واسرائيل .
تحياتى منى بارومه

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى