مقالات

منى بارومه …. تكتب جهل وفشل الإعلام وإحراج الرئيس

بقلم الاعلامية والكاتبة منى بارومه
مؤتمر شباب العالم الذي يقام في مدينه السلام شرم الشيخ بجمهوريه مصر العربيه ..رساله الي العالم مصر أمنه وتعود اليها الريادة شئ مشرف وتفاعل الرئيس مع الشباب بمنتهي الحريه والديمقراطية ..كانت فكره رائعه حقا كي يتقرب الرئيس من الشباب ويستمع إليهم والي مشكلاتهم بحب ورقي ..
لكن ماحدث مع الشاب مخترع الكلي الصناعيه من تعنت ومحاولة أبعاده وعدم احتوائه من المذيعة التي أدارت الندوة ينم عن جهل شديد وعدم القدرة علي الاداره هذا هو إعلام السيد الرئيس الذي يحاول أبعاده عن الشباب وتشويه صورته وصوره المؤتمر أمام العالم كله ..
ألا تعلم هذه المذيعة المتعجرفه .المتسلطه أن هذا المؤتمر من أجل احتواء الشباب ومقابلة رئيس الدوله وتحاورهم معه .إن هذا المؤتمر من أجل الشباب وليس من أجلها لفرد عضلاتها علي الشباب المدعو وان هذا المؤتمر مذاع علي الهواء أمام العالم كله ..
لتصل فضيحتها أمام الجميع من هي كي تقمع وتقهر شاب مدعو لحضور المؤتمر من هي عندما يتحدث الرئيس ويحاول احتواء الموقف وينادي علي الشاب فتحاول قمعه ومقاطعته أمام الرئيس بعد سماح سيادته للشاب بالحديث .وتقاطع الرئيس وتستعرض جهلها وتقول سيادة الرئيس طلبت من سيادتك التعليق علي ماسبق لكن قلبك الكبير استمعت للشاب وكأن هذا الشاب عدو لها .اعتقد ان هذا سبب حرجا للرئيس ..
تخيلوا كم شاب عالم مصري حاول التحدث للرئيس وتم منعه وقمعه لولا هذا الشاب صرخ صرخه من قلبه ليصل للرئيس ليقول انا زويل الثاني ..
وتمسك بحلمه وطموحه..للأسف جهل إعلامي من شخصيات مجهولة كل من يراها علي الشاشه يتسائل من هؤلاء ..وإذا بالجلسة التي أقيمت الثلاثاء وقد أستاذ ن الرئيس من الجلسه واستمر ت واذا بمقدمة الندوة تنادي علي اكثر من شاب فتجدهم قد تركوا القاعة ..
لماذا هل تم قمعهم ومنعهم من الحديث أمام الر ئيس ..أم ماذا وتمت المتابعه فتحدث من تحدث ويتم ترجمه كلمات المتحدثين حسب هوي القائمين علي الندوه وعندما تحدثت فتاه من اليونان وقدمت تساؤلات كي تصل للرئيس عن التعداد السكاني وتنظيم النسل وكيف تم الأعداد لذلك وهل تم توعيه السيدات والرجال تجاه هذه المشكله وهل هناك استجابة أم لا ..الحقيقة لم يتم ترجمه هذه الكلمه بل تم تجاهل الترجمه ..
بالرغم من ترجمه الكلمه السابقه واللا حقه لها ..هل هذا يليق ألا تعقلون أن هذا المؤتمر صنع خصيصا من أجل الشباب ورصد له ميزانية كبيره جدا من أجل الشباب والاستماع والالتقاء بهم وتواجد الرئيس بينهم من أجل ذلك ..فلماذا هذا الإعلام الذي يشوه هذا الحدث من وضعهم عل خريطه اداره الندوات
ارحمونا من الجهل والتسلط والقمع للشباب لاتفسدوا فرحه شباب مصر وتشويه الرساله الموجهه للعالم كله مصر فوق الجميع وعلي أعلام الرئاسه مراجعه وتنقية كشوفهم ووضع إعلاميين وإعلاميات تليق بالحدث وحسب خبراتهم وليس حسب نظرية المقربين ..ارحمونا ولاتحرجوا الرئيس ..

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى