مقالات

منى بارومه …. تكتب الشاشه فى رمضان

بقلم الكاتبه والاعلامية منى بارومه

كل سنه وانتم بالف خير والسنة الجايه في رمضان يكون معاكم نفس الوجوه ونفس النجوم المبشرون بالعرض في رمضان وأصحاب الملايين في الأجور وبجانبهم أصحاب الملاليم ،هذه هي الدرما ،والتي يدعون أن رمضان بدون مسلسلات لايجوز حقا والأهم عادل امام ومحمد إمام ويسرا وكان هذا فرض علي المشاهدين ،رغم أن هناك دراما في مسلسلات حقيقيه ويجسد ها نجوم شباب خطفت الأنظار من أصحاب الملايين .
هناك المسلسلات الأفضل هذا العام وأنجذب اليها المشاهد لصناعتها بدقه وعدم استخدام أسلوب الاستسهال وأيضا الاستهبال هؤلاء هم
ياسر جلال الذي ابهرني كعادته بإدائه المتميز والمتقن في مسلسل ظل الرئيس  فنان بدرجه امتياز ووجدت العمل بنجومه محمود عبد المغني هنا شيحا ،عزت أبو عوف ،علا غانم ،دينا فؤاد ،إيهاب فهمي عمل صنع جيدا من كتابه وإخراج وتمثيل حقا يستحق المشاهده ،وأيضا مسلسل كلبش للفنان المتألق أمير كراره عمل متميز لفنان متميز .
أما الزيبق والفنان الكبير شريف منير والفنان كريم عبد العزيز انه مباراه في التمثيل بين النجمين وفي كل حلقه حدث جديد عمل رائع فهو ملف من ملفات المخابرات المصريه والتي مازال لديها العديد من هذه النوعية من الملفات للأشخاص الوطنيين والتي يجب أن تظهر للجمهور ..هذا عمل مبهر متميز كل التقدير والاحترام لصناع هذا العمل .
أما طاقه نور للفنان هاني سلامه والحقيقه لم اقتنع منذ فترة بأداء هاني سلامه في عده مسلسلات سابقه اما هذا العمل فهو طاقه نور لهانى سلامه وأداء وإحساس مبهر.
أما بالنسبة لمسلسل لاتطفئ الشمس رغم الضجة التي حدثت علي السوشال ميديا وحرب علي احدي المشاهد التي ظهر خلف الممثل احمد مالك والممثلة مي الغيطي في كانت من مخلفات إخوان الشيطان وقت احتلالهم مصر إلا أن المسلسل اجتماعي رائع لاتخجل من مشاهدته أمام اطفال العائله فهو عمل عائلي تحيه لصناعه وكل فرد به نعم مسلسل يستحق المشاهده بدرجه امتياز ..

ونذهب الي مسلسل كفر دلهاب ..فهو من حكايات الف ليله وليله وقد اعتدنا أن الفنان يوسف الشريف أن يبهرنا عام بعد عام فهو يغرد خارج السرب وله منطقته الخاصه التي تمييز بها عمل رائع حقا ..هذا مايستحق من وجهه نظري الشخصية المشاهده أما باقي أعمال نجوم الملايين عادل إمام ومحمد أمام .ويسرا وسميه الخشاب و

وهيفاء وهبي وأحمد السقا .وعمر سعد ..لم يأتي أحد منهم في رمضان هذا العام ..واقترح أن يأخذوا اجازه لتوفير الملايين من أجل إفساح الطريق وإخلاء المكان لنجوم حقيقين ابهرونا واستطاعوا جذب المشاهدين لهم بكل حب فكان كل فريق من هذه المسلسلات الجيدة يتقن عملةلارضاء المشاهد رغم عدم حصولهم علي الملايين مثل المسلسلات التي لم تأتي اصلا .وهناك سؤال من يحدد هذه الأجور المبالغ بها .من يريد قتل هؤلاء النجوم بوضع ملايين ضخمة كاجو لهم .الحقيقه هذا ليس تقدير كما يقولون لأسماء النجوم وتاريخهم ..و.. …لكن هو قتل لهم حتي لوظلوا يتقاضون هذه الملايين لعدة سنوات .
سيقف هذا السبيل من مخطط .اغتيال النجوم كما فعلت روتانا بمطربين كبار ..والآن قناه عربيه تكرر فعله روتانا ..
القضاء علي النجوم والفن المصري هذا المخطط وسحب البساط من تحت أقدامهم فمن يتقاضى 80 مليون عام وعام آخر لكن عندما تنتهي هذه القناة من أداء مهمتها من سيدفع الملايين لهذا النجم لااحد يستطيع والنجوم الشباب قادمون ..
إذا قد اغتالوا هذا النجم تحت اسم أجر نجم وغير صحيح لعبة التسويق والحصري والإعلانات ووو . أصبحت بضاعة اتلفها الهوي ..صح النوم يانجوم الملايين ..
#ماسبيرو عن النجوم والإعلانات .الحقيقه أصبحت شيئ مزعج جدا .فكل الفنانيين الذين لهم أعمال علي الشاشه جميعا قدموا هذا العام اعلانات سلع معمرة وعقارات لماذا ..هذا يضر بالفنان أن لم يري ذلك فقد يصيب المشاهد بالملل انتبهوا .كفى الي هذا الحد لاتكونواسلعه في يد الوكالات الاعلانيه .انتم نجوم الدراما والسينما إلا تعقلون.!؟!!!!
# تعظيم سلام للدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابه علي المصنفات الفنيه وهيئة الإعلام الموقرة للاستجابة لما كتبناه عن المشاهد المقززه في اعلانات السلع المعمرة وتعمد ظهور الرجل المصري بصوره القذر .البخيل.المستفذ.وكيفيه الاختيار الصح بصوت رجاء الجداوي فقد تم حذف النصف الأول من الحمله الاعلانيه والتركيز علي المنتج وهذا جيد .أما إعلان البنك اياه وظهور الأب الجاف والصوره السيئه للأب المصري .فقد تم حذف هذا بتحرك من الرقابه للمصنفات بالتعاون مع هيئه الإعلام .
# لقب إعلامي ..وإعلامية . أصبح للبيع مين يشتري بخمسة وسبعة آلاف فقط .ظهور مكثف للبرامج المباعة الهواء في معظم القنوات الخاصه ال (C ) وظهور مكثف الأشخاص غريبه الشكل والهوى . الاتتحرك الرقابه مع هيئه الإعلام .
يجب التحرك سريعا تم انتهاك للمهنة واقتحام البيوت من خلال هذه القنوات ..ارحمونا الإعلام يغتصب .من هؤلاء المهنه في خطر .آها زي مابؤلك كده منى بارومه

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى