مقالات

عامر مأمون …. يكتب فوت علينا بكره

بقلم : عامر مأمون مدير مكتب القاهرة
«الجهاز الاداري» صدق من أطلق هذا المفهوم علي موظفي الحكومه فالجهاز علي مرالعصورمنذ أن كان يهتم بالطلب وعليه دامغه ومرورا بفوت علينا بكره ياسيد مع حدوث تغيرات في الثقافه والفهلوه وعدم الضمير.
وتصنيف المواطنين الي صنفين أصبح الجهاز الاداري أي موظف الحكومه أن اعطيته غزلا أعطاك ثوبا وان اعطيته خضارا أعطاك طبقا من السلطة كيفما تشاء وكيفما تحب.
وبالتالي أصبحت المدخلات أهم الي الجهاز كي تنتج لك ماتشاء أي نوع من المدخلات هدايا بنكنوت فكلاهما يخرجان لك ماتريد وأصبح المواطن الذي لديه بنكنوت هو المستفيد من هذا الجهاز ليغزل له مايريد والمواطن الذي لا يملك ينتظر ولا يأخذ أي شيء لأنه لايملك غزلا أو خضارا اوبنكنوت.
هذا حال الجهاز تعطيه تأخذ لاتعطيه لا تأخذ ونظرا لأن الجهاز لايفرق في الحالات الانسانيه التي ليس معها أي شيء تموت طالما لاتملك شيء والبقاء لمن يملك.
وكل حبي عامر مأمون ويجعله عامر ياجهاز إداري مصر

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى