مقالات

منى بارومه …. تكتب إرحل ياسيسي

بقلم الاعلامية والكاتبة منى بارومه

مر 30 يونيو المجيد بسلام وتلاه 3 يوليو العظيم .وبعيدا عن مصريه تيران وصنافير،وارتفاع أسعار البنزين والسلع حتي أصبح الشعب يأكل لحم الكلاب والحمير .أصبح الآن رحيلك مطلب شعبي نعم لقد قضيت علي الحريات التي أرستها ثوره يناير والتي اكتشفنا أن هناك مخابرات دول اجنبيه وعربية لعبت بها ودعمها وروج لها نخبه زائفة. والقيت بالخونه في السجون .
إذا لازم ترحل وأذكر لك الأسباب
أولا
أنفقت المليارات علي بناء مليون وحده سكنيه وقضيت علي العشوائيات وبنية لهم شقق .هذا وأنشأت محطات كهرباء وحفرت في عام واحد قناه جديده .
وكما تقول النخبه لاجدوي منها. والأكثر من ذلك زرعت مساحات شاسعة من الأراضي الصحراوية قمح وحرمت عصابة استيراد القمح الفاسد من التلاعب باستيراده. وليس هذا فقط بل تستعد لافتتاح مدينه الجلاله ومحور تنميه قناه السويس والبدء في في عمل محطه الضابعه النووية ومحطات تحلية المياه وتصر علي أقامه المشروعات العملاقة في سباق مع الزمن .
ارحل وتركهم ينعمون بالمشتاقين والمتامرين والخونة .
ارحل لأن رحيلك كما ذكرت أصبح مطلب شعبي لأنك وشجاعة نادره لانجد لها مثيلا سوي في كتب الأساطير قررت تحدي كل المشكلات الاقتصادية مضحيا بشعبيتك ونصف راتبه ونصف ميراثك من والدك من أجل إنقاذ وطنك .
ارحل لأنك قررت ازاله التشوهات في الاقتصاد المصري ولم تبالي بحجم المؤامرات التي تحاك ضدك من دول وكيانات وجهات وتنظيمات وجماعات ارهابيه وخونه في الخارج والداخل حتي من الذين حولك ومقربين منك .
ارحل لأنها أصبحت حقيقه مؤكدة فلاي علينا أن ندافع اوننافق أو نكون سببا في خداع الناس فلابد من امتلاك الشجاعه لإبداء الندم علي مساندتك والوقوف بجانبك .
ارحل لأنه كلما اصطدمت بالشلليه والمحسوبية التي مازالت تملأ مؤسساتنا كلما أحسست أن حجم المؤامره كبير .نعم نحن لانستحق رئيس مثلك فأنت تعمل وتجري بخطوه فدان وحكومتك في النوم التام .
وعندما يتحدث البعض عن مده ثانيه لترشحك يتآمرون ويتغامزون ويشككون في شعبيتك ويخرج المحتملون من جحورهم . وكأنك لم تفعل شيئا ويذكرون انك رئيس بلا برنامج رئاسى .
فإذا كان كل هذا بدون برنامج فماذا لو كان في برنامج .نعم ارحل نحن لانستحق
 
ارحل ياسيسي

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى