حوادث

مقيمة دعوى خلع: «جوزي مرضيش يديني باسورد صفحته على فيس بوك»

أمل حمدي
طالبت سيدة في دعوى قضائية أقامتها أمام محكمة الأسرة، بالخلع من زوجها لرفضه إعطاءها الرقم السري لحسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
 
وقالت مقيمة الدعوى التي في عقدها الثاني من العمر لـ«فيتو»: «جوزي مش عايز يديني الباسورد الخاص بتليفونه أو صفحته على فيس بوك لأنه خايف أكشف خيانته لي». 
 
وأضافت مقيمة الدعوى، أن زواجها لم يكن ناجحا بسبب تعمد زوجها الكذب الدائم عليها، قائلة: طالبته ذات يوم بهاتفه المحمول فزعم أنه محتاجه، وفي البداية صدقته لكن مع تَكرار رفضه إعطائي هاتفه لي في كل مرة أطلبه منه بدأ الشك يراودني أن سرا وراء ذلك، إلى أن نسي زوجي الهاتف وحاولت فتحه دون جدوى لأن له رقم سري». 
 
وتابعت: «طلبت من زوجي الرقم السري لهاتفه وكذا الرقم السري لحسابه على فيس بوك فتحول زوجي كما لو كان إنسانا آخر وبدأ يصيح في وجهي وكانت الكارثة أنني اكتشفت خيانته لي وأقمت عليه دعوى خلع». 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى