حوادث

طالبة ثانوى تلقى بنفسها فى البحر للتخلص من حياتها بعد رسوبها بالشرقية

الشرقية –فتحية الديب
أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوى على الانتحار؛ بإلقاء نفسها فى مياه بحر “مويس” بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، فور علمها بظهور نتيجتها ورسوبها فى بعض المواد، لكن عدد من الأهالى تمكنوا من إنقاذها ونقلها لمستشفى الأحرار.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى الزقازيق الجامعي، باستقبال الطالبة “أ. ح ع” 18 عامًا، طالبة بالصف الثالث الثانوي، مُقيمة بمركز ههيا، مصابة بحالة نفسية وعصبية، وحالتها العامة مستقرة.
 
بالانتقال وسؤال مرافقها المدعو “حسين.ح.ح.ع” 20 عامًا، حاصل على الثانوية الأزهرية، أفاد بقيامها بمحاولة الانتحار قفزًا بمياه بحر “مويس” بدائرة قسم أول الزقازيق، عقب تلقيها مكالمة هاتفية من والدها تفيد برسوبها فى بعض المواد بالثانوية العامة، وأنه قام بمساعدة الأهالى بانتشالها ونقلها للمستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى